معنى الصداقة الحقيقية منتديات ابن البلد للصداقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لقد اسعدنا زيارتك لمنتدى ابن البلد للصداقة ونرجو انت تقوم بتسجيل فى المنتدى لكى تستمتع بمواضيع المنتدى شكرا لزيارتك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لقد اسعدنا زيارتك لمنتدى ابن البلد للصداقة ونرجو انت تقوم بتسجيل فى المنتدى لكى تستمتع بمواضيع المنتدى شكرا لزيارتك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ثقافي واجتماعي ذات اسلوب شيق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ديانا كرازون: أنا ليدي جاجا العرب

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دموع الورد

دموع الورد

ديانا كرازون: أنا ليدي جاجا العرب Empty
مُساهمةموضوع: ديانا كرازون: أنا ليدي جاجا العرب   ديانا كرازون: أنا ليدي جاجا العرب Emptyالسبت سبتمبر 29, 2012 10:31 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[color=blue]
أعربت الفنانة الأردنية ديانا كرازون، عن سعادتها بتشبيه بعض الأشخاص لها بأنها «ليدي جاجا العرب»، بسبب تغيير «اللوك» الخاص بها بين الحين والآخر، مُتمنية في الوقت ذاته تقديم الفوازير على شاشة التليفزيون، خلال الفترة القادمة.

الفنانة الأردنية، أبدت سعادتها بـ«اللوك» الجديد الذي ظهرت به مؤخراً، في عدد من المناسبات الاجتماعية بعدما نال استحسان الجميع، وقالت: «سأستمر في هذا اللوك لأقدم كل ما هو جديد ومميز للجمهور، وسعيدة أيضاً بتشبيه بعض الأشخاص لي بليدي جاجا، ومنحي لقب ليدي جاجا العرب وأنا فخورة بذلك».

وعن ابتعادها عن التمثيل في الفترة الأخيرة، قالت ديانا في تصريحات لـmbc.net: «لم أبتعد عن التمثيل، لكنني لم أتلق عرضاً يعجبني أو دور يستفزني لأقوم به، وفي الوقت نفسه أنا مشغولة جداً بوضع اللمسات الأخيرة لألبومي المقبل، الذي سيكون باللهجة الخليجية وسيصدر الشهر المقبل».

ديانا كرازون، رفضت الإفصاح عن تفاصيل الألبوم الجديد، وقالت: «أفضل ألا أذكر أسماء، لأنه قد تجري تعديلات في آخر لحظة، وقد تستبعد أغانٍ من الألبوم وتضاف أخرى، وأفضل أن أعلنها عندما يتم الاستقرار كاملاً».

وبشأن ترشيح العديد من المخرجين لها لتقديم الفوازير على شاشة التليفزيون، قالت الفنانة الأردنية: «أتمني أن أقدم فوازير يوماً ما، فأنا أحب الاستعراض والتقليد، لكن في الفوازير سأكون حذرة كثيراً، فيجب أن تكون بصورة ممتازة، وأن يُسوق لها بطريقة ذكية».[/color
]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
hams
Admin
hams

مُساهمةموضوع: رد: ديانا كرازون: أنا ليدي جاجا العرب   ديانا كرازون: أنا ليدي جاجا العرب Emptyالثلاثاء أكتوبر 02, 2012 5:22 am

بصراحة ديانا كرازون فنانة اكتر من رائعة صوت ماشاء الله . اداء اكتر من رائع . و أخلاق عالية . شكرا عالموضوع ورد
https://ebn-elbalad.forumarabia.com
عنود
Admin
عنود

مُساهمةموضوع: رد: ديانا كرازون: أنا ليدي جاجا العرب   ديانا كرازون: أنا ليدي جاجا العرب Emptyالثلاثاء أكتوبر 02, 2012 6:11 am

تسلم ايديكى يا قلبى موضوع رائع جدا
بنوتة شقية

بنوتة شقية

مُساهمةموضوع: رد: ديانا كرازون: أنا ليدي جاجا العرب   ديانا كرازون: أنا ليدي جاجا العرب Emptyالخميس أكتوبر 04, 2012 12:30 pm

بجد ديانا كرازون صوتها جميل
تسلمى وردتى موضوعك جميل

ديانا كرازون: أنا ليدي جاجا العرب
صفحة 1 من اصل 1